» » » VMeisoft Flash to HTML5 Converter تحويل فلاش الى هتميل 5

VMeisoft Flash to HTML5 Converter تحويل فلاش الى هتميل 5

  • الكاتب: SofT
  • عدد التعليقات: 0
  • الزيارات: 2367
  • تاریخ: 28 نوفمبر 2012
  • تقيم: I like it(+1) +5 I do not like(-1)

VMeisoft Flash to HTML5 Converter تحويل فلاش الى هتميل 5تحويل فلاش الى هتميل 5 تحميل افلام فلاش فيديو وتحويلها الى HTML5 مع برنامج VMeisoft Flash to HTML5 Converter صمم هذا البرنامج من اجل سماح لمستخدم المبتدئ بتحميل افلام فلاش فيديو من على شبكة الأنترنت وتحويلها مباشرة الى صفحات هتميل فيديو وبعدها يمكنك تشغيلها على موقع الشخصي بكل سهولة. قبل تحميل يمكنك تحرير الفيديو حيث يوفر امكانية ضبط سطوع وتباين في الفيديو وأضافة ايضا علامة مائية لحماية الفيديو من السرقة او وضع الأعلانات وايضا يمكنك من خلال البرنامج انشاء صفحات HTML5 videos من خلال ملفات HTML5 videos, ومن اهم ميمزات البرنامج التي يوفرها تحميل افلام فلاش فيديو من على شبكة الأنترنت Download online Flash videos. دعم كامل لتحويل الى WebM, MP4, OGG, HTML5. توفير توافق كامل مع جميع متصفحات الأنترنت browsers. التحويل بجودة عالية جدا مع المحافظة على صوت والصورة High-quality output. سرعة تحويل خيالية Fast conversion speed مع واجهة بسيطة وسهلة الأستخدام والكثير من مميزات الرائعة التي سوف تكتشفها حين استخدامك لبرنامج تحويل افلام فلاش فيديو الى هتميل 5 متوافق مع جميع انظمة تشغيل ويندوز يستحق التجربة والتحميل بكل تاكيد

 
 
ترجمة في اللغة الأنكليزية
 

VMeisoft Flash to HTML5 Converter
Converts SWF or FLV videos to HTML5




VMeisoft Flash to HTML5 Converter is a handy and reliable application that allows you to convert local or web Flash videos to HTML video format that you can then play on every popular web browser.

Prior to conversion, you can edit your video by adjusting the brightness and the contrast, trimming it and add it watermarks or advertisements. Create HTML5 videos from SWF or FLV files!


Here are some key features of "VMeisoft Flash to HTML5 Converter":

· Download online Flash videos
· Output formats: WebM, MP4, OGG, HTML5
· Compatible with popular browsers
· Autoplay, Controls or Loop
· High-quality output
· Fast conversion speed

Limitations:

· 7 days trial
إعلانات
 
 
 
 
معلومات عن البرنامج
 
إعلانات
 
 

رسالة الموقع
نعتذر عزيزي مجموعة الـ Guest غير مسموح لها باستخادم خاصية التعليقات .
فضلاً قم بالتسجيل لتتمكن من التعليق على المواضيع